المبتكرون ( كيف تمكنت مجموعة من القراصنة الالكترونيين وعباقرة وخبراء الحاسب من احداث الثورة الرقمية )6281072084851
  • المبتكرون ( كيف تمكنت مجموعة من القراصنة الالكترونيين وعباقرة وخبراء الحاسب من احداث الثورة الرقمية )6281072084851

المبتكرون ( كيف تمكنت مجموعة من القراصنة الالكترونيين وعباقرة وخبراء الحاسب من احداث الثورة الرقمية )

320,00 MAD
TTC
Quantité
check_circle En stock
local_shipping Livraison en 1 à 3 jours ouvrables

يحكي لنا إيزاكسون قصة الأشخاص الذين جعلوا من وجود جوبز والعصر الرقمي أمرًا ممكنًا. فإذا كنت مهتمًا بفهم كيفية حدوث الابتكار بحق وكيف يؤدي التعاون إلى الإبداع، فسيأسر قلبك هذا الكتاب.
يعتبر هذا الكتاب تأريخًا رائعًا للثورة الرقمية متضمنًا الدور المهم والمنسي دائمًا الذي لعبته النساء منذ البداية، كما يقدم الكتاب دروسًا قيمة عن كيفية العمل الجماعي من أجل تحقيق نتائج مبهرة".
وهذا الكتاب تم تصميمه ليكون التأريخ المعياري للثورة الرقمية والدليل الإرشادي الذي لا غنى عنه حول كيفية حدوث الإبداع. ماذا كانت المواهب التي مكنت هؤلاء المخترعين ورواد الأعمال من تحويل أفكارهم الخيالية إلى واقع ملموس؟ ما الذي قادهم لإحداث طفراتهم الإبداعية؟ ولماذا ينجح البعض ويفشل البعض الآخر؟ 

6281072084851
2 Produits

المبتكرون ( كيف تمكنت...

320,00 MAD
Mylibrairie.ma est votre librairie en ligne Maroc, Livraison partout au Maroc (casablanca, tanger, rabat, etc..) de vos livres favoris. Nous proposons un large choix de livres (english books, roman, mangas, etc..), mylibrairie.ma : La librairie casablanca n°1 en ligne propose aussi des fournitures scolaires et de beaux-art, et un large choix de cartables et trousse (eatspak, totto …)
Réalisez vos achats sur mylibrairie.ma et profitez d’une livraison à domicile partout au Maroc rapide, un service client irréprochable et des livres 100% originaux!