درب العفو9789920755740
  • درب العفو9789920755740

درب العفو

60,00 MAD
TTC
Quantité
check_circle Sur commande
local_shipping Si disponible chez le distributeur au Maroc : commande traitée en 3 à 5 jours, sinon 3 à 4 semaines.

 رياضاتها وساحتها الأسطورية. تدعونا إلى عالم واقعي و خيالي في الوقت نفسه، حيث تتقارب الحقائق مع العقائد ويتلاقى الجهل مع المعرفة الغامضة. “درب العفو”  تكشف لنا عن حياة الشيخات المغربيات، اللواتي يمتلكن سلطة حقيقية ويحظين باللعنة والاحترام معا. الرواية هي ترنيمة للأنوثة، نوع من التكريم المقدم لهذه القدرة الفطرية على خلق الجمال حول الذات. يعبر المؤلف عن ذلك من خلال وصفه لتأثير الرقص الشعبي المحرر للمرأة. إن “ماميتا” امرأة حرة بفضلها ستكتشف “حياة ” أنوثتها، وفي سن مبكرة جدا، ستدرك أنها قادرة على قراءة نفوس الناس كما لو كانت كتابا مفتوحا بدون علم أو دراسة …. كما هو معتاد، يتمكن ماحي بينبين من التعبير عن الأشياء الأكثر صعوبة وفظاظة بحشمة، بعيدا عن الوصف الفضائحي الذي يحاذي  حتما الإباحية، ينقل الكاتب التوترات الشديدة بالكلمات المناسبة للتأثير في القارئ دون إرعابه

9789920755740

درب العفو

60,00 MAD
Mylibrairie.ma est votre librairie en ligne Maroc, Livraison partout au Maroc (casablanca, tanger, rabat, etc..) de vos livres favoris. Nous proposons un large choix de livres (english books, roman, mangas, etc..), mylibrairie.ma : La librairie casablanca n°1 en ligne propose aussi des fournitures scolaires et de beaux-art, et un large choix de cartables et trousse (eatspak, totto …)
Réalisez vos achats sur mylibrairie.ma et profitez d’une livraison à domicile partout au Maroc rapide, un service client irréprochable et des livres 100% originaux!